عاجل

وزير الأوقاف : الحج ميسر هذا العام والمناسك تسير بشكل جيد للغاية نظرًا “لقلة الأعداد”

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ورئيس بعثة الحج، ، أن الحج هذا العام ميسر بشكل كبير ولا توجد مشاكل كالتي تحدث كل عام خلال بعثة الحج، وأرجع ذلك إلى قلة عدد الحجاج هذا العام.

كما أشار الوزير إلى أن حالات الوفاة بين الحجيج المصريين ارتفعت إلى 16 حالة، مشيراً إلى أن حالات الوفاة نتيجة أمراض مزمنة وليس أمراض معدية، نافياً وجود حالات بين الحجاج المصريين مصابين بفيروس الكورونا حتى الآن.

وأضاف جمعة خلال مداخلة هاتفية على الفضائية المصرية، أنه يتفقد بنفسه ومعه الرئيس التنفيذي لبعثة الحج أحوال الحجاج المصريين، لافتاً إلى أنه طلب من السلطات السعودية تسهيل الخدمات للحجاج المصريين. كما أكد على أن التنسيق بين بعثة الحجاج والسلطات السعودية على أعلي مستوى من أجل راحة الحجاج المصريين

اظهر المزيد

admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »